أمانة الرياض تواصل حملاتها لمنع الشيشة في الحدائق العامة

واصلت أمانة منطقة الرياض حملاتها لمنع استخدام "الشيشة" في الحدائق العامة، بحسب ما ذكر الحساب الرسمي للأمانة على تويتر اليوم الاثنين. الجدير بالذكر أن أمانة منطقة الرياض، أطلقت سابقاً حملة توعوية لمنع استخدام (الشيشة) في الحدائق العامة، وذلك بسبب أضرارها الصحية، وتأثيرها السلبي على زوار ومرتادي الحدائق. وقال إبراهيم الهويمل مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض، إن فرق الأمانة رصدت استخدام الشيشة في بعض المواقع، خاصة الحدائق والساحات البلدية

فيصل بن بندر يوجه بتقديم أفضل الخدمات لزوار المتنزهات البرية

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة الجهات المختصة بتقديم أفضل الخدمات اللازمة والضرورية للمتنزهين خلال قيامهم بزياراتهم وجولاتهم للمتنزهات البرية بمنطقة الرياض ويأتي ذلك حرصاً من سموه على تقديم أفضل الخدمات لسكان منطقة الرياض. وقد وجه سموه محافظي محافظات منطقة الرياض بالعمل على المتابعة وتقديم الخدمات الضرورية بالتنسيق مع الجهات المعنية. وأكد أمين عام مجلس المنطقة المهندس خالد بن عبدالله الربيعة أن توجيه سموه يأتي نظراً لما تشهده منطقة الرياض هذه الفترة من أجواء جميلة ماطرة أسهمت في تنقل المواطنين والمقيمين بين المتنزهات البرية المختلفة، داعياً في الوقت ذاته المتنزهين للعمل على استخدام تلك المتنزهات بشكل حضاري يساعد في الحفاظ عليها.

​​العاصمة تتزيَّن بـ 4 ملايين زهرة وتُعزّز بيئياً وبصرياً

أطلقت أمانة منطقة الرياض، ضمن مشروع تجميل ميادين وطرق وشوارع العاصمة وتحسين البيئة، عملية غرس أكثر من 4 ملايين زهرة من مختلف الأنواع والألوان والأشكال. وشكّل العاملون في فرق التشجير والتجميل وتحسين البيئة الخضراء، صورة جميلة  بزراعة الزهور الشتوية عبر مواقع محدّدة، مثل الميادين والطرق والشوارع الرئيسة التي تشهد كثافةً كبيرةً من الحركة المرورية؛ حيث تمّ اختيار أشكال وألوان تسهم في إراحة العين عند السير في الطريق.

مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile