الأمانة تستعد باللوحات والإضاءات.. وتطلق تطبيقًا ذكيًا لاستعراض الفعاليّات

أتمت أمانة منطقة الرياض تجهيز وتزيين طرقات وشوارع وميادين العاصمة بالأعلام الوطنيّة والإضاءات الخضراء والمجسمات المضيئة والبالونات الضخمة واللوحات الاحتفالية استعدادًا للاحتفاء باليوم الوطني الـ88، الموافق ليوم الأحد الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الحالي. وزيّنت الأمانة شوارع وطرقات مدينة الرياض بأكثر من 5 آلاف علم وطنيّ، و 1191 لوحة احتفاليّة تضفي طابعًا جماليًا وطنيًا بطرق متعددة وأشكال مختلفة، كما نشرت 60 بالونًا ضخمًا، و13 مجسمًا مضيئًا، وأنارت 16 طريقًا و12 مبنى حكوميًا باللون الأخضر.

 

أمانة الرياض تطلق فعالية "خدمة وطن" احتفاء باليوم الوطني ال٨٨

احتفاء باليوم الوطني ال٨٨، أطلقت أمانة منطقة الرياض فعالية "خدمة وطن"، والتي تهدف إلى زراعة وغرس أشجار محلية في ستة مواقع متعددة داخل العاصمة بمشاركة أكثر من ٢٠٠٠ متطوع ومتطوعة. وتأتي الفعالية متماشية مع رؤية المملكة الطموحة، والتي تضع ضمن أهدافها زيادة الرقعة الخضراء داخل المدن السعودية، لما يمثله استزراع وغرس الأشجار من دور بارز في إحداث التوازن البيئي، ومواجهة مظاهر التصحر وإضفاء طابع جمالي على المدينة.

 

ساحات قصر الحكم تستقطب 70 ألف زائر في فعاليات «رياضنا عيد»

​شهدت فعاليات "رياضنا عيد" بساحات منطقة قصر الحكم  لهذا العام، حضوراً كبيراً من سكان الرياض وزوارها، حيث تجاوز إجمالي الحضور خلال أيام العيد الثلاثة سبعون ألف زائر. وكانت هيئة تطوير مدينة الرياض قد وضعت برنامجاً مميزاً للاحتفال الرسمي بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ بساحات منطقة قصر الحكم شمل باقة مميزة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتثقيفية والتاريخية المناسبة لكافة أفراد الأسرة، وتفاعل الزوار مع ما تم تقديمه من فعاليات وعروض فلكلورية.

مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile