أمانة منطقة الرياض تتسلم درع الريادة في دعم العمل الاجتماعي على مستوى الدول العربية


تسلمت امانة منطقة الرياض درع ريادة العمل الاجتماعي العربي المشترك ٢٠١٥، وذلك في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام والاتحاد العام للمنتجين العرب، نظير تميزها ودورها الريادي في دعم الحركة والأنشطة الاجتماعية والذي تسلمه  المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل مدير عام الحدائق في أمانة منطقة الرياض الدرع التكريمي نيابة عن معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان ، في حفل أقيم بهذه المناسبة في القاهرة ضمن الفعاليات الرئيسية لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي أقيم بالقاهره مؤخرا.
 
 
وعبر المهندس إبراهيم الهويمل عن أن حصول الأمانة  على هذا الانجاز  يعد واحداً من مؤشرات جودة العمل ودافعاً للاستمرار في دعم الفعاليات والأنشطة المجتمعية والترفيهية التي تقدمها الأمانة  بتوجيهات من معالي أمين منطقة الرياض وسعادة وكيل الخدمات ، مبينا أن اهتمام الأمانة بتعزيز الجوانب الاجتماعية مرتبطاً بكافة أعمالها .
وأكد المهندس الهويمل إن أمانة منطقة الرياض، تأخذ بالاعتبار تعزيز الجوانب الاجتماعية في كافة فعالياتها ومناشطها، ومن ذلك دعم الفعاليات الشبابية والمتطوعين والمنتجين والمسرحيين، وتنفيذ الأنشطة والمسرحيات التي تعنى بالمجتمع والأسرة. لافتا إلى أن لدى أمانة الرياض رزنامة سنوية للفعاليات والأنشطة موزعة بطريقة تمكن كافة أفراد المجتمع من الاستفادة والتفاعل، وقضاء أوقات ممتعة.
 
 
من جانبه، اعتبر الاتحاد العام للمنتجين العرب فوز أمانة منطقة الرياض بالدرع على مستوى الوطن العربي، عائد إلى الجهد المتميز في دعم  الممثلين والمنتجين والمخرجين السعوديين والخليجين والعرب، وخدمة المسرح وكافة الفعاليات على جميع الأصعدة التي تغطي مسرح الشباب، مسرح الطفل والمسرح النسائي، ودعم المشاركين في هذه الأنشطة، وإقامة المسارح المفتوحة في الفعاليات التي تنظمها الأمانة، سواء في الفعاليات الموسمية، أو الفعاليات الوطنية والاجتماعية.
 
وقدم الاتحاد العام للمنتجين العرب ممثلاً في رئيس المونديال ورئيس اتحاد المنتجين العرب شكره لأمانة منطقة الرياض، مثمنا الجهد الذي تبذله الأمانة كأحد رواد العمل المجتمعي بالمملكة العربية السعودية بتبني دعم المنتجين والفنانين والمخرجين العرب ودعم حركة المسرح العربي.
 
وتتبنى أمانة منطقة الرياض منذ عدة سنوات تشجيع الأعمال الاجتماعية والثقافية والوطنية،  كجزء من دورها المجتمعي، واحد أهم برامجها التي تركز على  تفعيل مشروع تعزيز البعد الإنساني لمدينة الرياض، التي تستهدف سكان العاصمة وزوارها، من خلال توفير وسائل الترفيه والتسلية لكافة أفراد الأسرة.
وكان فنانون ومسرحيون سعوديون وخليجيون قد عبروا عن شكرهم للأمانة ودعمهم وتشجيعهم،  من خلال دعم وإتاحة الفرصة لهم لعرض المسرحيات في المواقع التي تشرف عليها الأمانة والمراكز التي تتعاون مع الأمانه كمركز الملك فهد الثقافي وغيره لتعرض من خلاله الانشطة الهادفة والمنوعه  في الأوقات المناسبة.
 
 
 
 

05/01/1437 المصدر: المركز الأعلامي بأمانة الرياض

 

 

 


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile