أمانة الرياض تقيم فعاليات متنوعة ومارثون للأطفال يومي الجمعة والسبت القادمين


 

​ تقييم أمانة منطقة الرياض فعاليات متنوعة ومبتكرة بمناسبة اليوم العالمي للطفل خلال يومي الجمعة والسبت القادم في متنزه الملك عبدالله في الملز، ومتنزه الروضة.

وبين المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي في سياق برامج الأمانة المستمرة الخاصة بتعزيز البعد الإنساني المدينة، وخدمة سكانها من مختلف الفئات، حيث أخذت على عاتقها استثمار هذه المناسبات الاحتفالية بشكل إيجابي وفعال، والاستفادة من الإمكانيات التي وفرتها الأمانة، خاصة وجود هذه الحدائق والساحات والممرات المميزة.

 

وقال المهندس الهويمل إن الفعاليات الموجهة للطفل، تشمل إقامة مسارح خاصة، وعروض وكرنفالات احتفالية، ومواقع للرسم تشمل إقامة لوحة وطنية ضخمة لتدوين مشاركات الأطفال بهذه المناسبة العالمية، و مسابقات منوعة للرسم، وتنظيم عروض الإضاءة والصوت.

ولفت المهندس الهويمل إلى أن الفعاليات ستتضمن تنظيم ماراثون للأطفال دون السابعة، في ممرات متنزه الملك عبدالله في الملز، من خلال تجهيزها لهذا الغرض، بالإضافة إلى استثمار النافورة التفاعلية مع أناشيد خاصة بالأطفال، بما يخلق جوا من المتعة لدى هذه الفئة الغالية، في الوقت الذي سيكون متاحاً للأطفال دعوة آبائهم وأمهاتهم وذويهم في هذه المناسبة. وأبان مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض، أن الاحتفالية تتضمن أيضا فعاليات بناء المدينة الاسفنجية للأطفال، والتي تعزز تفاعلهم وتعاونهم مع بعضهم البعض لانجازها.

 

 

04/02/1437 المصدر: المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile