شواحن للهواتف في الحدائق وممرات المشاة بالرياض


 
 

​شرعت أمانة منطقة الرياض بتوفير خدمة الشحن الكهربائي للهواتف المتنقلة، والأجهزة الذكية، في ممرات المشاة والحدائق في خطوة تستهدف التسهيل على مستخدمي هذه المواقع، وتوفير أجواء مناسبة لممارسة هواياتهم.

 

من جانبه قال المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل المدير العام للإدارة العامة للحدائق بأمانة منطقة الرياض إن مثل هذه الخدمة تعزز البعد الانساني في مدينة الرياض في خدمة ساكني العاصمة، حيث تركز الأمانة في تنفيذ مشروعاتها ومبادراتها وبرامجها على تعزيز البعد الانساني لخدمة كافة الفئات، مشيرا إلى أن شروع أمانة منطقة الرياض في تركيب شواحن لأجهزة الهواتف المتنقلة يأتي ضمن تحقيق مطالب مرتادي ممرات المشاة والمتنزهات والحدائق لتحقيق أقصى درجات الراحة.

 

وبين المهندس الهويمل إلى أن استخدام الأجهزة الذكية أصبحت سمة العصر وكثير من مرتادي الحدائق أو الممرات يمارسون الرياضة وهم يستخدمون أجهزتهم سواء للمشاهدة او الاستماع، وهو ما يتطلب شحنها بالطاقة التي رأت الأمانة ضرورة توفيرها بمكان نزهتهم أو رياضتهم.

 

وأشار المهندس الهويمل إلى خطة الأمانة في هذا الصدد تستهدف تعميم تلك الخدمة و تركيب الشواحن في كافة ممرات ومتنزهات وحدائق العاصمة وذلك وفق خطة مرحلية.

 

ورحب المهندس الهويمل بأي اقتراحات او ملاحظات من خلال الموقع الألكتروني (park.alriyadh.gov.sa) حيال ما يخدم العاصمة وساكنيها سواء في الحدائق أو الممرات أو البراحات والساحات البلدية المنتشرة.

 

 

 

 
 تم التعديل بواسطة الإدارة العامة للحدائق

 


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile