وكيل الأمين للتعمير والمشاريع يتسلم جائزة المنظمة العربية


بموافقة كريمة من وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، تسلم سعادة وكيل الامين للتعمير والمشاريع المهندس محمد بن صالح الضبعان نيابة عن معالى أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، جائزة المنظمة العربية للتنمية  المستدامة ، وهي جائزة تمنح للقيادات والشخصيات التنفيذية في المجال الحكومي والقطاع الخاص.

 

 

وذلك من خلال حفل افتتاح المؤتمر العربي حول تحديات التنمية المستدامة في مناطق الادارات والمجالس المحلية والذي تم في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء 28 / 10 / 2014م، وقد تسلم الجائزة وكيل الامين للتعمير المشاريع، المهندس محمد بن صالح الضبعان، نيابة عنه.


وشهد  المؤتمر  مشاركة البلديات العربية واتحاد البلديات وجهات حكومية رئيسية معنية ومؤسسات خاصة وعامة ومدنية قادرة على التأثير في قضايا المسؤولية الإجتماعية، وخبراء في هذا المجال. وتطرق المؤتمر للأنشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية  في القطاع الخاص ودورها في تعزيز المجتمعات المحلية كما ناقش نظم المسؤولية الإجتماعية وافضل وسائل تطبيقها ، أضافة لدور الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في تفعيل مفاهيم المسؤولية الإجتماعية.


كما تضمن المؤتمر الذي انعقد ليوم واحد العديد من المناقشات والمداخلات الهادفة وتبادل الخبرات بمختلف ابعادها ومن خلال المؤتمر اعلنت المنظمة عن اطلاق جائزة التميز الذهبي للمباني الذكية وهي ارقي جوائز البيئة الذكية على مستوي المنطقة العربية وهي مخصصة حصراً للوزارات والادارات الرسمية الحكومية او شبه الحكومية، وذلك حسب الشروط الواجب اتباعها للترشح .

 

 

المصدر _ المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض .


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile