السلطان: زيارة أمير منطقة الرياض للمهرجان محل اعتزاز كافة منسوبي الأمانة


شكلت زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، إلى موقعي  مهرجان ربيع الرياض 12 أول أمس الجمعة، دفعة قوية للعاملين في المهرجان، وعكست الإهتمام الذي يوليه سموه لمثل هذه الفعاليات التي تقدمها الأمانة لسكان العاصمة وزوارها.

 

وعبر معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، عن اعتزاز جميع منسوبي الأمانة بزيارة سمو أمير منطقة الرياض، وحرصه الدائم على تفقد جميع الفعاليات والمناسبات التي تقام في العاصمة، مبينا أن سموه الكريم على متابعة يومية ومستمرة لكل المناشط، وحريص -حفظه الله- على إقامة الفعاليات والمهرجانات التي تخدم سكان الرياض وتقديم الجهد لتوفير الراحة لهم.

ولفت معالي أمين منطقة الرياض أن الأمير فيصل بن بندر حرص على زيارة موقعي المهرجان في البجيري والجزيرة وتفقد أرجاء المهرجان، وتوقف عند أكثر من فعالية، وكان طوال الزيارة يؤكد على أهمية هذه الفعاليات لأهالي الرياض.
كما عبر المهندس سليمان بن حمد البطحي وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات، ان زيارة سمو أمير المنطقة ووقوفه على المهرجان في موقعيه تعبر عن اهتمام سموه الكريم وحرصه على جودة الخدمات والفعاليات التي تقدمها الأمانة ، و على التنظيم وحسن الاستقبال لأهالي الرياض وزوارها، مبينا أن أمير منطقة الرياض حريص جدا على التجديد والتنويع والتشويق في الفعاليات والمناسبات وبما يليق بمدينة الرياض .

من جانبه، قال المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض، أن زيارة سمو أمير المنطقة ووقوفه على المهرجان، رسالة مهمة تعبر عن اهتمامه وحرصه الدائم على كل مايقدم من خدمات وفعاليات، وان العاملين في الأمانة والمهرجان يعتزون كثيرا بهذه الزيارات، ففضلا عن ماتعبر عنه من تقدير من سموه الكريم، فإن التوجيهات التي يصدرها تكون نبراسا لهم في العمل، لتقديم كل جديد ومفيد، لافتا إلى أن سموه شدد في أكثر من مناسبة على أهمية شمول الفعاليات جميع أفراد العائلة.



وكان سمو أمير منطقة الرياض قد وقف على موقعي المهرجان وتجول فيهما، والتقى الزوار والمتنزهين، وتجاذب أطراف الحديث معهم، كما عبر سموه عن سعادته بما شاهده من فعاليات مقدمة لمختلف أفراد العائلة في المهرجان.

وجذب المهرجان الذي أطلق الاثنين الماضي، اعداد كبيرة من الزوار، الذين استمتعوا بزيارة سجادة الزهور التي تحتوي على اكثر من مليون واربعمائة زهرة  اضافة الى سجادة بانوراما "عاصفة الحزم " التي ابهرت الزوار وأجبرتهم على التوقف كثيرا والتي تحكي قصة تظافر جهود جنودنا البواسل وأعمالهم القيمة وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على أمننا واستقراره  والتجول داخله حيث يتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المميزة التي أسعدت  الزوار بصحبة أطفالهم.
 
 
 
 
11/06/1437  المصدر: المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض
 
 

 


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile