الهويمل: مهرجان ربيع الرياض اتاح الفرصة لـ 38 متطوعاً ومتطوعة للعمل في خدمة الزوار


ساهم تفاني وتفاعل 38 متطوعاً ومتطوعة، في تنظيم مهرجان ربيع الرياض الثاني عشر، حيث تولوا مسئوليات مختلفة تتعلق بالتنظيم والإشراف والمتابعة، وهو ماعكس صورة ايجابية عن عطاء الشباب والشابات السعوديين، وكشف الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكونها.

 

في هذا الصدد، قال  المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل مدير عام الإدارة العامة للحدائق بأمانة منطقة الرياض والمشرف العام علی مهرجان ربيع الرياض، إن واحد من أهم أهداف المهرجان هو إتاحة الفرصة للمتطوعين والمتطوعات في هذا الفعاليات، واكسابهم الخبرات اللازمة التي تعود عليهم بالفائدة والتطور.

 

ولفت المهندس الهويمل إلى أن تم الاستعانة بعدد من المتطوعين الشباب في ربيع الرياض لإدارة فعاليات المهرجان  والإشراف عليها وتنظيم دخول وخروج الزوار، إضافة إلى تنظيم سجادة الزهور والمحافظة عليها من العبث ، والحرص علی مساعدة الزوار اذا تطلب الأمر.

 

 

وبين مدير عام الإدارة العامة للحدائق، إن الاستعانة بالمتطوعين والمتطوعات جاء ضمن برنامج الأمانة  لدعم الشباب المتطوع والاستفادة من مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال.

 

وقال المهندس الهويمل أن المهرجان عمل به 27 شاباً متطوعاً،  بينهم من يعمل في جمعيات تطوعية  مختلفة، وهم عبارة عن مجموعات مؤهلة للتطوع بالإضافة إلى مجموعة من الشباب  الذين سجلو عبر موقع أمانة منطقة الرياض لغرض المشاركة في الفعاليات، بينما يوجد تسعة متطوعات للإشراف على مواقع الجلوس النسائية مثل مسرح الطفل، المصلی، مناطق الخدمات الخاصة بالنساء، واماكن الدخول والخروج، وخدمات الاستفسار، ومساعدة كبيرات السن وتقديم الخدمة لهن بكل الامكانيات المتاحة. وبين ان كل متطوع تولى مهمة محددة من بداية المهرجان حتى نهايته بوجود مشرف من الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض والجدير بالذكر بأن الأمانه زودت كل المتطوعين بزي موحد يرتديه المتطوع فوق ملابسه يحمل عبارة ( اسمح لي بمساعدتك )

 

 

 

13/06/1437 المصدر: المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile