طلاب المدارس يزورون مهرجان ربيع الرياض بهدف التعليم بالترفيه


​ استقبل مهرجان ربيع الرياض الثاني عشر، وفود من طلاب وطالبات المدارس، حيث خصصت الزيارات الصباحية منذ مطلع الأسبوع للمدارس بكافة أنواعها.

 

في هذا الصدد، قال المهندس خالد بن عبد الرحمن البليهد مساعد مدير عام الحدائق في أمانة منطقة الرياض، أنه بناء على توجيهات معالي أمين منطقة الرياض وومتابعة من سعادة وكيل الخدمات وسعادة مدير عام الحدائق استقبل المهرجان عدد من المدارس التي حرصت على تنظيم زيارات لطلابها للمهرجان بغرض التعليم بالترفيه ، مبينا أن إدارة المهرجان جهزت برامج متكاملة للطلاب والطالبات لزيارة كافة أرجاء المهرجان.

 

ولفت المهندس البليهد إلى أن المهرجان في نسخته الحالية ركز على أن يكون تعليميا وتوعويا، خاصة أن اغلب فئات الزوار من الأسر والعائلات والأطفال، وهو ماساهم في تمرير رسائل مهمة تتعلق بالمحافظة على المنجزات الحضارية والأماكن العامة، مثل الساحات البلدية، الحدائق، والروضات والفياض البرية.

 

 

وبين البليهد أن وفود المدارس استمتعت بمناظر الزهور وخاصة سجادة بانوراما عاصفة الحزم التي تعبر عن التضامن مع رجالنا البواسل، وسجادتا الزهور العملاقة التي تجاوز عدد الزهور فيهما مليون واربعمائة ألف وردة وزهرة، مؤكدا انه تم توزيع أكثر من 100 ألف مطوية على الزوار، ومن بينهم طلاب وطالبات المدارس.

 

 

 

14/06/1437 المصدر: المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile