إطلاق الألعاب النارية في 3 مواقع وتجهيز أماكن للمشاهدة والتصوير


تشهد العاصمة الرياض أكثر من 160 فعالية ترفيهية واحتفالات خلال فعاليات عيد الفطر المبارك 1437 التي تنظمها أمانة منطقة الرياض، موزعة على أكثر من 43 موقعا في مختلف أرجاء العاصمة.


كما أن الأمانة عملت على تقديم احتفالات مختلفة، تتميز بالترفيه، والتشويق والتنوع، وذلك من خلال اختيار حزمة من الفعاليات ذات البعد الثقافي، والتعليمي، والترفيهي، وهو ما يعزز من دورها في هذا المجال.


وحرصت على اختيار مواقع الاحتفالات والفعاليات لتكون شاملة، ومنوعة، وتشمل جميع فئات المجتمع.


و لم تهتم فقط بالفعاليات، ومواقع الاحتفالات، بل حرصت على أن تتزين العاصمة لهذه المناسبة السعيدة، من خلال نشر أكثر من  ١١٠٠ علم في الميادين والدورات والجسور، ووضع إنارة مخفية على أعمدة الشوارع يصل عددها إلى ١٨٠٠ شكل مضيء، ووضع أكثر من ٥٠٠ لوحة مضيئة عن الاحتفالات تحمل العبارات الترحيبة، كما تم تركيب  أكثر من 750 شكل زينة ثلاثية الأبعاد على الشوارع الرئيسية، والمداخل والتقاطعات المهمة في العاصمة.


وحول الألعاب النارية ستكون في ثلاثة مواقع بمشيئة الله و هي استاد الملك فهد الدولي (شرق العاصمة)، واستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، والجسر المعلق، حيث تم تجهيز مواقع مناسبة للمشاهدة والتصوير،  ستضىء سماء الرياض بالألعاب في وقت متزامن وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع خلال يومي العيد الأول والثاني .

 

 

 

26/09/1437 المصدر: المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile