37% من فعاليات برنامج احتفالات عيد الفطر لاستقبال عائلات الرياض


خصصت أمانة منطقة الرياض أكثر من 37% من برنامج فعاليات احتفالاتها بعيد الفطر المبارك هذا العام لمعايدة عائلات العاصمة بباقة من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية والتراثية التي تتيح لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بإجازة العيد معاً في مواقع مجهزة بكل ما يلزم من الخدمات.


وأوضحت أمانة الرياض أن تخصيص الجزء الأكبر من برنامج احتفالات عيد الفطر هذا العام يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة لجميع أفراد العائلة من الكبار والشباب والأطفال لقضاء إجازة العيد معاً مؤكدة تنوع الفعاليات في جميع المواقع المخصصة لاستقبال العائلات بما يتناسب مع تنوع اهتمامات جميع أفرادها، بما في ذلك المواقع العامة والتي تم تخصيص أماكن بها لاستقبال العائلات والتي تمثل في مجملها الشريحة الأكبر من سكان العاصمة.


وأكدت الأمانة أن فعاليات عيد الرياض المخصصة للعائلات تشمل عروض تراثية ومسابقات فنية وثقافية وألعاب الإثارة والتحدي والتي تناسب احتياجات العائلات من الشباب إلى جانب باقة متنوعة من الفعاليات المخصصة للأطفال وتشمل عروض مسرح الطفل ومسابقات "تلي ماتش" والأوبريت والمشاهد الكوميدية الضاحكة.


وأشارت الأمانة إلى تكليف عدد من الفرق الميدانية لمتابعة الفعاليات في جميع المواقع المخصصة لاستقبال العائلات في برنامج احتفالات عيد الرياض من أجل توفير كل سبل الراحة للزوار بالإضافة إلى تجهيز المواقع بكافة الخدمات من مواقف سيارات وأعمال لنظافة ودورات المياه ومحلات بيع الأطعمة والعصائر.


ودعت الأمانة العائلات للمشاركة في برنامج احتفالات العيد والاستمتاع بالفعاليات وإبداء أي أفكار أو مقترحات تسهم في تطوير برنامج عيد الرياض.

 

 

 

25/09/1437 المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile