أمين الرياض يستعرض الإستعدادات النهائية لإحتفالات عيد الفطر


​ استعرض معالي المهندس إبراهيم بن محمد السلطان أمين منطقة الرياض، مساء اليوم الأحد استعدادات الأمانة للاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام والذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض..


وشاهد المهندس السلطان اللمسات النهائية لإنطلاق فعاليات عيد الرياض بمنتزه الملك عبدالله بحي الملز، كما إطلع على آخر الاستعدادات في عدد من المواقع المخصصة لإقامة فعاليات الشباب والأطفال ومواقع العائلات ومن ذلك فعالية العروض الكرنفالية بالأحياء .


ووجه معالي أمين منطقة الرياض عقب استعراضه الاستعدادات لإنطلاق فعاليات الاحتفال بالعيد بضرورة توفير كافة الخدمات وتهيئة المرافق في جميع مواقع إقامة الفعاليات وتكثيف أعمال الصيانة وخدمات النظافة والاستعداد الكامل للتعامل مع أي حالات طارئة طوال أيام العيد بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.


ودعا معاليه أهالي منطقة الرياض وزوارها للمشاركة في احتفالات العيد والاستمتاع بالفعاليات والتي حرصت الأمانة على تحقيق أكبر قدر من التنوع والتجديد فيها بما يلبي احتياجات جميع أفراد العائلة وإبداء مقترحاتهم ومرئياتهم بما يدعم جهود تطوير وتجديد الفعاليات خلال السنوات المقبلة بما يواكب رؤية المملكة وبرامج التحول الوطني.

 

 

 

29/09/1437 المصدر: المركز الإعلامي بأمانة منطقة الرياض

 


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile