فرق نسائية 100% للإشراف على فعاليات «عيد الرياض»


​ شكلت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات النسائية عدداً من الفرق الإشرافية والتنظيمية النسائية بنسبة 100% للإشراف على فعاليات "عيد الرياض.. عيدين" المخصصة للنساء والأطفال ومتابعة سير الفعاليات طوال أيام العيد والتي تقام في ثلاثة مواقع هي مركز الملك فهد الثقافي ومركز الملك سلمان الاجتماعي ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي، لتوفير كل سبل الراحة للمشاركات.

 
وأوضحت مديرة الخدمات النسائية بالأمانة هيفاء النصار، أن الإدارة تشارك بفعالية في احتفالات عيد الفطر هذا العام، وبالإشراف على الفعاليات النسائية وتنظيم عدد من الأنشطة من خلال موظفات الأمانة، بما في ذلك العروض المسرحية والأنشطة الخاصة بالأسر المنتجة، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل التطوعي النسائية، وكذلك فعاليات الجاليات في مواقع العيد الخاصة بالنساء والأطفال.
 
وأشارت النصار إلى جاهزية عدد من الفرق النسائية المؤهلة للأشراف على الفعاليات وتنظيم دخول الزائرات في مواقع فعاليات عيد الرياض، والتعامل مع أي مشكلات طارئة، بالإضافة إلى استطلاع آراء ومقترحات الزائرات حول ما يقدم من فعاليات بما يدعم جهود الأمانة لتطويرها خلال السنوات المقبلة، ومتابعة الالتزام بقرار حظر التصوير في فعاليات العيد والمواقع النسائية.
 
وكانت الإدارة العامة للخدمات النسائية قد كثفت استعداداتها في جميع مواقع الاحتفالات لتجنب الازدحام بالتعاون مع فرق الأمن، وتزويد الإعلاميات بكافة المعلومات والصور حول برنامج الفعاليات النسائية، وتسهيل متابعة بروفات الأعمال الفنية، وتجهيز عدد كبير من الهدايا والعيديات لمعايدة الأطفال، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.
 
 
 
 

03/10/1437 المصدر: جريدة الرياض


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile