أمين الرياض المكلف يرفع التعازي والمواساة في وفاة خادم الحرمين الشريفين


​رفع الدكتور أبراهيم بن مبارك الدجين أمين منطقة الرياض المكلف، نيابة عن منسوبي الامانة أحر التعازي الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه – ولولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز – حفظه الله – ولأفراد الأسرة المالكة الكريمة ولجميع أفراد الشعب السعودي، في وفاة فقيد الأمة وملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله.

وعبر الدجين في هذا المقام ونيابة عن كافة منسوبي أمانة منطقة الرياض عن خالص الحزن والدعاء لفقيد الوطن الكبير، بأن يجعله الله في درجات الجنان العليا وأن يرحمه ويغفر له ما تقدم وما تأخر، وأن يجزيه خير الجزاء على جهوده الكثيرة وخدماته الجليلة ودعمه اللامحدود لكل شأن وطني وعربي وإسلامي، رحم الله فقيد الأمة وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وانا إليه راجعون.

وأشار الدكتورالدجين إلى أن المتابع لحياة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز يجد أن الحب الذي يكنّه أبناء وبنات شعبه، كان صورة فريدة باتت مضرباً للأمثال، ومشهداً واضحاً في الحياة اليومية للشعب السعودي المخلص، الذي يعيش الآن حقبة مهمة تاريخية، في ظل التنمية المستدامة التي كرسها للوطن في جميع المجالات من أجل مصلحة المواطن.

وأضاف أمين الرياض أن الجميع يشاطر الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي المخلص في هذا المصاب الجلل والخطب العظيم والفاجعة، حيث فقد الوطن قائداً ورجلاً مخلصاً نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه وشعبه، فبرحيله فقدت المملكة قائداً وحكيماً ندر الوطن أن يجود بمثله، فهو من الذين سطر لهم التاريخ بمداد من ذهب أعمالَهم وإنجازاتهم الخالدة.

ي ختام تصريحه سأل الله تعالى المغفرة والرحمة والمثوبة لفقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما قدمه لشعبه ووطنه وللإسلام والمسلمين والإنسانية جمعاء​​.

 

 

 

​​المصدر _جريدة الأقتصادية.​​​​​


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile