أمير الرياض يستقبل العلماء والمسؤولين والمواطنين المهنئين بتعيينه


ستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس عدداً من أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية الغالية بتعيينه أميراً للمنطقة.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض من جهته عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل سموه رئيس المحكمة العامة بمنطقة الرياض الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني وعدداً من أصحاب الفضيلة منسوبي المحكمة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وعبر أمير منطقة الرياض من جهته عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان وعدداً من منسوبي الأمانة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقدم الأمير فيصل بن بندر شكره للجميع على مشاعرهم طيبة سائلا المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل سموه أمين منطقة الرياض رئيس مركز المشروعات بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان وعددا من منسوبي الهيئة العليا الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره لهم على أبدوه من مشاعر طيبة داعياً الله عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

 

 

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى يرافقه عدد من كبار ضباط الجوازات الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وعبر سمو أمير منطقة الرياض من جهته عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي والمشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور قاسم بن عثمان القصبي الذين قدما التهنئة لسموه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

كما استقبل سموه رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة الشيخ سعد بن علي الشدي ومساعد رئيس محكمة الاستئناف المتخصصة الشيخ صالح بن إبراهيم آل الشيخ اللذين قدما للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لهما على ما أبدياه من مشاعر طيبة سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن. 

 

 

المصدر _ جريدة الرياض .


مشاريعنا

مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله
مشروع حديقة الملك عبد الله

فيـــديــــو

image tile
image tile